الربح من اختصار الروابط موضوع جديد وحصري 2019



الربح من اختصار الروابط
أهلا بك عزيزي الزائر، في هذه المقالة سنتعرف على موضوع الربح من إختصار الروابط او تقصير الروابط   URL SHORTENER
وهي واحدة من الطرق السهلة والمربحة التي لا تتطلب جهدا كبيرا ويعتبر الربح من اختصار الروابط  أحد أكثر الطرق شيوعًا للربح من الإنترنت حيث أنه يتميز بسهولة التعامل مع استراتيجيات الربح وسهولة التداول، خاصة للمبتدئين.

ماهي الفكرة التي تعتمد عليها شركات إختصار الرروابط؟
 طبعا الفكرة بسيطة جدا فمثلا للبدا بالربح اولا يجب عليك أن  تختار رابط موقع معين أو مقالة معينة أو تطبيق، لعبة، كتاب ،فيديو......  أو أي شي اخر ولاكن احرص أن يكون ذو اهمية،   ثم  تذهب إلى إحدى مواقع إختصار الروابط وتقوم باختصاره وبهذه الحالة تقوم الشركة أو الموقع بتضمين اعلانات على رابطك،  ثم بعد ذالك الخطوة الثانية تقم انت بنشر الرابط الى اكبر قدر ممكن من الناس وعندما يتم الدخول للرابط تحصل انت على المال مقابل كل نقرة او زيارة،  وغالبا ما يكون السعر  مقابل كل 1000 تخطي لإعلانات الربط بين  2 الى 8 دولار .
مثال  على شكل  الرابط الغير مختصر والربط المختصر.

الرابط غير مختصر:
 https://www.alarbe7.com/2017/04/make-money-from-facebook.html
الرابط بعد الاختصار:

 http://cut-win.com/0XBvEtl


ماذا الذي تستفيدة هذه المواقع عندما تدفع لك المال؟
طبعا هذه المواقع عبارة عن وسيط بينك وبين الشركات الممولة للإعلانات بحيث تتيح للجميع العمل في هذا المجال وفي النهاية الشركات الممولة للإعلان ستحصل على هدفها وهو ترويج اعلاناتها وبنفس الوقت والموقع سيقوم بتقاسم الأرباح التي دفععتها الشركة معك.
 اختصر روابطك واكسب المال؟
لكي تبدأ مشوارك في الربح من مواقع إختصار الروابط، يجب عليك أن تفهم مجال اهتمام الزور المحتملين ثم تنشر الروابط التي يهتم  بها الزور  لجلب الكثير من الزيارات، ثم بعد ذالك سيتم احتساب عدد النقرات وتحويلها إلى  ارباح ويمكنك سحبها بعد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب.
 تعتمد الطريقة التي سنشتغل عليها على مواقع إختصار الروابط، بحيث تقوم انت  بجلب روابطك الخاصة من أي مكان ثم تقوم باختصارها في الموقع وبعدها يمكنك نشره على حساباتك ، والمنتديات  ومجموعات الفيسبوك…
 إذا لم يكن لديك مصدر للزوار ، يمكنك الانضمام إلى مجموعات كبيرة من فيسبوك  وجوجل بلس.
 بعد ذالك يتوجب عليك ان  تقوم أنت بصياغة العناوين للمواضيع  التي تريد نشرها في هذه المجموعات باستخدام استراتيجيات تثير الاهتمام وتلفت الإنتباه - بعيدًا  عن الغش والتضليل - وفي النهاية ، تقوم بوضع الرابط المختصر ، وهكذا تضمن  عدم حظرك من المجموعة واستفادة الزائرين من الرابط بالإضافة إلى تحقيق هدفك وكسب الارباح.
تنويه : شركة فيسبوك قامت مؤخرا بحظر الروابط المختصرة لذالك لا تقوم بالنشر من حسابك الرسمي لكي لا يتعرض للاغلاق او ابحث عن البدائل المناسبة مثل تطبيق تيليجرام وغيرة.

 ماهي افضل شركات اختصار الروابط ؟
  هناك  العديد من العوامل التي يجب توافرها في الموقع  لكي يتميز بالأفضلية عن غيره
فمثلا يمكنك تحديد الأفضلية لمواقع إختصار الروابط  من خلال العوامل التالية
- تصميم الموقع
- عمر الموقع
- سعر 1000 نقرة في جميع البلدان.
- الحد الأدنى للدفع
- مواعيد الدفع
هذه العوامل مهمة ولكن هناك بعض المواقع التي قد تتخلى عن أحد هذه العوامل وهذا لا يقلل من شأن الشركة ولكن في هذه الحالة تحتاج إلى البحث عن إثباتات الدفع الخاصة بهذه المواقع لكي لا تكون ضحية لاحدې المواقع النصابه.
ولذالك انا قمت بعمل تدوينة اخرﯼ شرحت فيه الفرق بين مواقع اختصار الروابط من حيث العوامل السابقة يمكنك الأطلاع عليها من هنا.
ما هي افضل مواقع اختصار الروابط

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *